يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط، ومن خلال الاستمرار في استخدام الموقع والمنصات التابعة له . فإنك توافق علي سياسة الخصوصية واستخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا المزيد

موافق
أخبار المجلس
09/09/1444
مركز التواصل في مجلس الضمان الصحي يسجل أكثر من 1.6 مليون عملية خلال 2022

الرياض - 

أعلن مجلس الضمان الصحي أن عمليات مركز التواصل المخصص لخدمة المستفيدين، تخطت حاجز المليون و670 ألف عملية خلال العام 2022م. 

وكشفت أرقام المجلس أن إجمالي عدد المكالمات والطلبات بلغ نحو 1,671,414 طوال العام الماضي، تم تنفيذها عبر جميع قنوات مركز التواصل المعلن عنها لخدمة المستفيدين. 

وحازت المكالمات المستلمة والصادرة على النسبة الأعلى من عدد العمليات في قنوات مركز التواصل وذلك بإنجاز 796,607 مكالمة مستلمة وصادرة من خلال الرقم الموحد، في الوقت الذي بلغت فيه الطلبات الهاتفية 627,010 طلبًا.

كما أن الطلبات المنفذة على قنوات مركز التواصل في مجلس الضمان الصحي، التي شملت إلى جانب المكالمات المستلمة والصادرة وطلبات مركز التواصل، كل من طلبات نظام خدمة العملاء CRM بواقع 147,792 طلب وتطبيق الهاتف الذكي الذي تلقى 17,159 طلبًا والبريد الإلكتروني (42,487 طلب)، إضافة إلى 40,359 طلبًا تمت عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي المدير التنفيذي للتمكين والإشراف الدكتور ناصر الجهني، حرص المجلس على تمكين المستفيدين من الحصول على كامل حقوقهم من الحماية والرعاية الصحية، واهتمامهم بخدمة جميع المستفيدين عبر مختلف قنوات مركز التواصل. 

وقال الجهني: "نحرص دائمًا على إتاحة جميع القنوات لتسهيل عملية وصول المستفيدين إلى المجلس ونسعى إلى مساعدتهم للحصول على أفضل الخدمات ذات الجودة والكفاءة العالية، وإيجاد الحلول المناسبة للتعامل مع طلباتهم"

وأشار الجهني إلى أن مركز التواصل يعد همزة الوصل الأساسية مع المستفيدين لتلقي طلباتهم والعمل عليها وفق آلية محددة لتمكينهم من الحصول على حقوقهم.​


أخر تعديل : 16/03/1446 02:04 م

Share

تابعونا
الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa
تطبيق مجلس الضمان الصحي
يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon
المؤمن لهم
تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2024